الارشيف / رياضة / بطولات

سيد عبد الحفيظ: سنغير أرضية التتش.. وموسيماني نجح مع الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أنه تقرر تغيير أرضية ملعب مختار التتش بالجزيرة، والذي يستقبل تدريبات الفريق الأحمر.

وبسؤال عبد الحفيظ عن عودة الراحلين عن أروقة القلعة الحمراء، أوضح في تصريحات بفضائية "النهار": "لا احب الحديث عن لاعب غير متواجد في الفريق، الكثير منهم صنعوا الكثير للأهلي ولكنهم حصلوا على مقابل، لم يعمل أحد دون مقابل، ولكن ما أتعلمه أن هناك اشياء لا تنسى، هو ليس قراري ولكن قرار النادي الأهلي".

طالع | عبد الحفيظ: فوجئت بمردود صفقة الأهلي الجديدة.. ولسنا ضد رحيل ديانج ولكن!

وأضاف: "لا احزن على أحد اختار طريقه بيده، تربطني علاقة قوية جدًا بأحمد فتحي، شخص محترم جدًا هو وأسرته، ولكنه في أخذ القرار بكامل قواه العقلية، دون ضغوط، ولكن طريق عودته ليس بقراره، وحسام عاشور لم يتعامل مع الموقف بشكل جيد، لا استطيع تقييم موقفه حتى الآن ولا أحمد فتحي".

واستكمل: "أرى أن بيتسو موسيماني نجح مع الأهلي، على المستوى المحلي كان هناك اخفاق في الدوري والسوبر ولكن على المستوى الإفريقي كان هناك اكتساح وحصلنا على ثالث العالم مرتين، وحصدنا السوبر الإفريقي نجح بشكل كبير حققنا مرحلة جيدة جدًا حوالي 20 شهر، لكن الإدارة قررت أنه حان وقت التغيير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا