الارشيف / رياضة / بطولات

حسام البدري: الزمالك يعاني بسبب الونش ولاعبه المعار.. وتخيلت نفسي مكان الركراكي

علق مدرب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق حسام البدري عن رأيه في تدهور أداء الزمالك وتراجعه للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي.

وقال البدري في تصريحات لقناة "اي تي سي" الفضائية: " الزمالك مختلف أدائه تماما عن الموسم الماضي، وتأثر بغياب الونش وانتقال محمود علاء إلى الاتحاد السكندري كما أن حالة بعض اللاعبين غير جيدة".

وعن رأيه في أداء الأهلي في الموسم الحالي: " الأهلي حاليا مستقر ويسير بشكل جيد، وكولر حصل على معلومات وافية بشكل جيد من الجهاز المعاون وفي وجود سيد عبدالحفيظ، وأتمنى التوفيق للفريق في مونديال الأندية، والأهلي قادر على تحقيق إنجاز طيب والفوز على أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز ".

اقرأ أيضا..حسام البدري يعلن الرحيل عن وفاق سطيف ويوضح أسباب قراره

وأكمل حديثه: " كولر بدأ يثق في محمد شريف وأحمد عبدالقادر وبدأ يرجع مجدي أفشة للمستوى المعهود، وبيرسي تاو لاعب مهم قوي وطالما هناك فرصة لضم لاعب في الخط الهجوم بإمكانيات أفضل فلا مانع من ذلك، وعودة كهربا وتقديمه مستوى جيد يحسب للاعب بعد غيابه الطويل".

وتابع البدري حديثه: " كنت أتمنى تحقيق إنجاز للكرة المصرية ولكن تعرضت لظلم شديد، وكنت عيوني تدمع وأنا أشاهد الركراكي عندما أتخيل نفسي وأنا أحقق انجاز للكرة المصرية ولكني لم أوفق، شعرت بالحزن بعد تألق منتخب وكنت أتمنى قيادة منتخب لكأس العالم، والجماهير التي تقابلني في أي مكان تتمني عودتي للأهلي.".

وعن مستقبله قال البدري: " تلقيت عرضين من بعد رحيلي عن وفاق سطيف، لكن فضلت العودة إلى مصر وكرة القدم منظومة متكاملة من إدارة وجهاز فني ولاعبين، وأي عنصر يغيب عن المنظومة يكون مؤثر للغاية".

وختم تصريحاته: " تلقيت عدة في الدوري المصري لكن من فرق غير مستقرة، وقررت تأجيل تولي تدريب أي فريق جديد لحين وصول عروض جيدة، ولم اتلقى رسمية من إدارة سيراميكا كليوباترا للتعاقد معي وهو من الفرق الجيدة، لكن أسعى لتدريب نادي جيد من أجل تحقيق طموحن الباب مفتوح أمام تدريب أي فريق في الدوري المصري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا