الارشيف / رياضة / بطولات

يكشف حقيقة أزمة فيريرا وإسماعيل يوسف.. ويؤكد: أسامة نبيه جاهز لمباريات إفريقيا

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة عدم امتلاك أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق شهادة تدريبية، مما يمنعه من إدارة مباريات الإفريقية، ومدى صحة نشوب أزمة بين إسماعيل يوسف وجيسفالدو فيريرا المدرب السابق خلال مواجهة غزل المحلة الماضية.

وقال منصور في تصريحات مصورة: "أسامة نبيه لم يتأمر على أحد، والبعض تحدث أنه لا يملك شهادة تدريبية لقيادة الزمالك في إفريقيا، هذا غير صحيح، ويمكنه قيادة الفريق بشكل طبيعي، كما أنه لا يعد أحد رجال ممدوح عباس، بل هو أحد رجال القلعة البيضاء".

وأضاف: "الجهاز الفني الجديد ينتمي للزمالك بقوة، ومن لا يعجبه يعلم إنني لن أرحل، نادي الزمالك أنتقل معي نقلة أخرى، أنسوا قصة رحيل رئيس النادي، لا يستطيع أحد أن يفعل ذلك، ومن يقول أنني دمرت النادي، دمرته بـ14 بطولة، و20 بطولة للألعاب الأخرى، والبدء في بناء فرع وستاد النادي باكتوبر، والفوز بقضايا محلات النادي".

طالع | فرج عامر يُعلن استعارة لاعب الأهلي ويوضح منصب مؤمن زكريا في سموحة

وواصل: "من يتأمرون على الزمالك حسين لبيب وكمال درويش، بسبب الغل والحقد على فريق الكرة، كنتم تحصلون على 5 جنيهات من الألعاب الأخرى، ولاعبي فريق الكرة يحصلون على 1000 جنية، لذلك هناك حقد على فريق الكرة منذ عدة سنوات".

واستطرد: "الدور الأول، خسرنا من غزل المحلة وأسوان والأهلي وتعادلنا 5 مباريات.. فقدنا 19 نقطة حتى الأن في مباريات لا نخسرها العند واللعب الدفاعي، الدور الثاني نستطيع تعويض الـ19 نقطة لكنها تتطلب جهد رجال وجهاز فني وجماهير تدعمهم، كرة القدم فوز وخسارة وتعادل، لكن عليهم أن يفعلوا ما عليهم ويمتعوا جماهيرهم".

واستكمل: "الجهاز الفني الجديد له مني المساندة والدعم، وقبل نهاية هذا الشهر لن يكون هناك مستحقات للاعبيين، وحماية من الحكام والمذيعين والمخرجين المنحرفين، ولي سؤال لماذا تتعطل تقنية الفار في مباريات الزمالك مثل مباراة أسوان وغزل المحلة".

طالع | عبد الحفيظ عن اتهامه بـ السحر: لو الأمر بيدي "كنت سخطّتك".. وفيفا يدرس إنشاء مصحّة بعد تصريح الحشيش

وشدد: "حازم إمام عضو اتحاد الكرة وإبن نادي الزمالك، يكتفي بالمشاريع ولا يهتم بالزمالك الذي صنع أسمه".

وأتم: "أما عن واقعة فيريرا وإسماعيل يوسف خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة، فقد تعرض البرتغالي لكدمة في رأسه بسبب الاصطدام بباب الملعب، وكان يريد التوجه لـ الحكم للإنفعال عليه، ولكن وإسماعيل يوسف قام باحتضانه وتهدئته.. ولم يحدث بينهم أي مشادة كما قيل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا