الارشيف / رياضة / دوت الخليج

برشلونة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

812c13389f.jpg

دوت الخليج -
برشلونة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
بلغ برشلونة الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه ريال سوسييداد 1 - صفر، يوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية.

ويدين الفريق الكتالوني بالفضل في هذا الفوز والتأهل لجناحه الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52.

وأكمل سوسييداد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد لاعبه برايس مينديز، بسبب تدخله بعنف على قدم سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة.

وسيتعرف برشلونة على منافسه في الدور نصف النهائي من خلال القرعة التي ستجرى في وقت لاحق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برشلونة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

رشا محمد

رشا محمد

محررة بقسم الشؤون العربية والدولية بجريدة أخبار اليوم حاصلة على بكالوريوس إعلام – جامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصلة على دبلومة الترجمة الصحفية من الجامعة الأمريكية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا