رياضة / اليوم السابع

الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية بالدورى

يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو تدريباته اليوم الخميس استعداداً لمواجهة الداخلية، المقرر لها الخامسة مساء غداً الجمعة على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز

ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن ميدو قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق بفندق النادى الليلة.

وحرص ميدو على دراسة فريق الداخلية بالفيديو من أجل الوقوف على أهم نقاط القوة والضعف للفريق المنافس.

وحذر الجهاز الفنى لاعبيه من خطورة الجانب الهجومى لفريق الداخلية ولاسيما أنه خسر مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب بصعوبة شديدة وفى الوقت القاتل.

ويحتل الاسماعيلى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 9 نقاط بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز فى لقاء وحيد وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 19 هدف.

وقاد ميدو الإسماعيلى فى 6 مباريات خسر فى الأولى من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعادل مع البنك الأهلى سلبياً، ثم خسر من حرس الحدود بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق واخيراً تعادل مع أسوان سلبياً.

تعادل الإسماعيلى مع أسوان سلبيا خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى المحلي.

المباراة شهدت تألق محمد فوزى حارس مرمى الدراويش للمباراة الثانية على التوالى بعد تصديه لركلة جزاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا