رياضة / العين الاخبارية

متى يعود لرئاسة الزمالك؟

بدأ العد التنازلي لخروج رئيس نادي الزمالك المصري من السجن، بعد عقوبة حبس قضاها إثر إدانته في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الغريم التقليدي الأهلي.

وتعرض مرتضى منصور لعقوبة السجن لمدة شهر واحد في 25 فبراير/ شباط الماضي، بعد نزاع قضائي كبير مع محمود الخطيب، حصل بموجبه الأخير على حكم بحبس رئيس الزمالك.

متى يخرج مرتضى منصور من السجن؟

من المقرر أن يغادر مرتضى منصور السجن يوم السبت المقبل 26 مارس/ آذار أو الأحد على أقصى تقدير، موعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه.

من جانبه أكد محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك خروج مرتضى منصور من السجن يوم الأحد، وذلك من خلال منشور له عبر موقع "" خلال الساعات الماضية.

وقال العسال إن مرتضى منصور كان حريصا على توجيه رسالة لجماهير الزمالك بعد الكبوة التي تعرض لها الفريق مؤخرا، وخروجه المبكر من مجموعات دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي.

وأوضح "مرتضى منصور سيتخذ العديد من القرارات المصيرية والحاسمة بشأن الفريق، فور خروجه من السجن يوم الأحد المقبل".

وتشير كافة التقارير إلى أن وجود اتجاه لإقالة الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا بعد تراجع النتائج والمستويات على كافة الأصعدة، خلال الموسم الحالي.

واستمرت النتائج السلبية للزمالك على مدار العام الحالي، بالخسارة خارج الديار من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، ليودع الفريق منافسات البطولة الأفريقية قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا