الارشيف / رياضة / الصباح العربي

غياب أحمد حجازي عن مواجهتي غينيا وإثيوبيااليوم الإثنين، 16 مايو 2022 10:41 مـ   منذ 49 دقيقة

علن الجهاز الفني لمنتخب بقيادة الكابتن إيهاب جلال، القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج استعدادا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و9 يونيو المقبل.

وشهدت القائمة غياب أحمد حجازي لاعب اتحاد عن مبارتي غينيا وإثيوبيا.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة غينيا في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، في الظهور الرسمي الأول لمديره الفني الجديد إيهاب جلال مع الفراعنة.

موعد مباراة مصر وغينيا
وتقرر إقامة مباراة منتخب مصر وغينيا يوم 5 يونيو المقبل بدلًا من الثاني من الشهر نفسه بالقاهرة، بعد طلب اتحاد الكرة تعديل موعد المباراة بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

القناة الناقلة
ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات التصفيات، على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استجاب لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

طاقم تحكيم مصر وغينيا
واختارت لجنة الحكام في كاف طاقما تحكيما أنجوليا لإدارة المباراة بقيادة الحكم الدولي هيلدر مارتينيز كارفيلو ويعاونه جيرسون دوسانتوس مساعد أول وسانشي لوبيس مساعد ثاني وخو امادو موندا حكم رابع، ويراقب المباراة الرواندي مايكل جاسونجا ومراقب الحكام التونسي مراد الدعمي.

مواعيد مباراتي مصر
وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر الكاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا واثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلًا من 2 و6 من نفس الشهر كما كان مقررًا.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، على مركب محمد الخامس في ، بعد إلغاء نظام الذهاب والإياب في الدور النهائي.

ملعب مباراة مصر وإثيوبيا
وكشف الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم عن الملعب الذي يستضيف مباراته أمام منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال الاتحاد الإثيوبي في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وافق على إقامة مباراته أمام مصر في الجولة الثانية في دولة مالاوي على ملعب بينجو.

مجموعة مصر بالتصفيات
وأسفرت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار عن وجود منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلًّا من غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا