الارشيف / رياضة / بطولات

ميدو: الأهلي جعل دوري أبطال إفريقيا دورة رمضانية بدون عرق

أشاد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق بالمجهود الذي قدمه لاعبو الأهلي خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، منتقدًا تراجع لاعبي القلعة البيضاء.

وتمكن الأهلي من التأهل للمرة الثالثة على التوالي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويستعد لمواجهة الوداد المغربي خلال يوم 30 مايو الجاري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "الأهلي حوّل دوري أبطال إفريقيا لدورة رمضانية، وهذا ليس تقليلًا من أحد".

وتابع: "عندما يفوز الأهلي في مباريات دور الثمانية وحتى قبل النهائي و(السيجار) في يده، ويضع (رجل على رجل) وبدون أي عرق منه، إذن الأهلي قلب البطولة إلى (دورة رمضانية)".

وأوضح: "الأهلي قلب البطولة بالنظام ورجولة لاعبيه، حتى وهم في أسوأ حالتهم، الأهلي في أوقات كثيرة جدًا يكون سيئا ولكن يعرف كيف يفوز".

طالع | 5 لاعبين من الأهلي.. كاف يعلن التشكيل الأفضل لإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "إذا سألت لاعبي الأهلي سيقولون هناك مباريات كثيرة جدًا في المراحل المتقدمة ببطولة إفريقيا أسهل بكثير جدًا من مباريات الدوري".

واستطرد: "هل إدارة الزمالك ستظل تشاهد اللاعبين وهم يفكرون في تجديد عقودهم؟ نقول إن هذا الموسم انتقالي للفريق، لكن يجب أن تظل تنافس على بطولة الدوري حتى آخر جولة".

واختتم: "هل لاعبو الزمالك لم يكفيهم أنهم خرجوا من أسهل دوري أبطال إفريقيا في التاريخ؟ لا أريد أن أقول ذلك لكي لا أقلل من إنجاز الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا