الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

منافسات الرماية تقام وفق النظام الدولي الجديد

أوضح رئيس لجنة حكام أسلحة الخرطوش، الدولي حمد الرويسان، أن دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة في ستشهد التعديلات الجديدة في قانون الاتحاد الدولي للرماية سواء في منافسات التراب أو السكيت.

وقال الرويسان: في النظام السابق كان يتأهل أفضل 6 رماة إلى النهائيات يتنافسون فيما بينهم على إصابة الأطباق لتحديد أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل والميداليات الملونة، بينما في النظام الجديد، يتأهل أفضل 8 رماة بنظام الدورين نصف النهائي والنهائي، حيث يتنافس 4 رماة في المجموعة الأولى و4 في المجموعة الثانية، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور النهائي للتنافس على المراكز الثلاثة الأولى.

وأضاف: تم تجهيز ميادين الرماية قبل انطلاق البطولة بفترة طويلة وإجراء الصيانة اللازمة للميادين ومكائن إطلاق الأطباق وبقية الأدوات من علامات ومسافات ونوعية الأطباق.

وأشار إلى تنظيم دورة تنشيطية لجميع الحكام الدوليين الكويتيين في رماية الخرطوش وشرح التعديل على القانون الجديد الصادر من الاتحاد الدولي.

وتنطلق منافسات الرماية في الدورة غدا الثلاثاء في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا