الارشيف / رياضة / بطولات

ليس .. نيفيل عن الأفضل في موسم الدوري الإنجليزي: يمكنه اللعب لأي فريق

يرى النجم السابق لفريق جاري نيفيل أن سون هيونج مين، لاعب توتنهام، هو الأفضل في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسينتهي الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، 2021/22، يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضًا.. كاراجر يختار هدف محمد صلاح الأفضل في موسم الدوري الإنجليزي

وحرص جاري نيفيل وجيمي كاراجر على اختيار قوائم الأفضل في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتشكيل المثالي.

واختار جيمي كاراجر كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم حيث قال: "أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق".

وأضاف: "صلاح كان بلا شك أفضل لاعب في النصف الأول من الموسم ولكن دي بروين كان في الثاني، ما عليك سوى التفكير في الأهداف الحيوية التي سجلها، مواجهة أتلتيكو مدريد ويونايتد وليفربول".

وتابع: "بالنسبة لي، أعتقد إنه أفضل لاعب في الدوري، أنا أحب كيفن دي بروين، أخرج من المعادلة، إذا أردت مشاهدة شخص ما، فأنا أشاهد كيفين دي بروين، أعتقد أنه سيكون أحد عظماء الدوري الإنجليزي عبر كل العصور".

ووقع اختيار نيفيل على سون هيونج، رغم اعترافه بأن دي بروين ومحمد صلاح كانا "على الأرجح أفضل لاعبين في الدوري هذا الموسم".

وأكد: "لكن سون لا يحصل على التقدير الذي يستحقه، يمكنه اللعب لأي فريق في العالم، إذا كان متاحًا، فسيستقبله أي فريق في أوروبا".

واستمر: "يمكن النظر إلى ما يفعله باستمرار، لقد سجل 21 هدفًا، بفارق هدف واحد فقط عن صلاح، يلعب في فريق لا يقترب من الجودة المثالية، ولا يحصل على المساعدة، هو يستحق الإشادة حقًا".

ويُعد سون هيونج ثاني هدافي الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا، بفارق هدف واحد فقط عن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا