الارشيف / رياضة / بطولات

وكيل ليفاندوفسكي يظهر في متجر برشلونة

تزداد الأنباء المتداولة بشأن اقتراب روبرت ليفاندوفسكي من الانضمام إلى برشلونة، وظهرت تفاصيل جديدة في أنباء الصفقة، تتعلق بوكيل أعمال مهاجم بايرن ميونخ.

وكان ليفاندوفسكي قد أكد بالفعل أنه لا يريد الاستمرار في بايرن ميونخ، ولا يريد التجديد وعاد وكيل أعماله، بيني زهافي، كما أكد الصحفي جيرارد روميرو، إلى برشلونة بعد ظهر الأربعاء.

وفقًا لنفس المعلومات، التي تم الكشف عنها، أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن زهافي اشترى 10 قمصان لفريق برشلونة في متجر برشلونة المركزي، لختم اسم ليفاندوفسكي عليها.

برشلونة لديه ليفاندوفسكي كهدف رئيسي لسوق الانتقالات، واللاعب يريد أن يلعب في كامب نو الموسم المقبل، ومن المتوقع في الأسابيع المقبلة أن تتضح مزيد من التفاصيل.

أشار بايرن ميونخ مؤخرًا إلى أنه سيتعين على ليفاندوفسكي إنهاء العقد الذي يربطه بالكيان الألماني، لكن وكيله مقتنع بأن مقاومة البافاريين خدعة وأنهم لا يملكون موقفًا قويًا بما يكفي لرفض بيع لاعب ينتهي عقده العام المقبل ويخاطر برحيله في صيف 2023 دون الحصول على يورو واحد.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني تحدث في تصريحات عن النادي الكتالوني ومن بينها ليفاندوفسكي ويمكنك مطالعة تصريحاته كاملة من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا