الارشيف / رياضة / بطولات

كيليني يوافق على الانضمام إلى لوس أنجلوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن قائد يوفنتوس جورجيو كيليني سينضم إلى فريق لوس أنجلوس إف سي في الدوري لكرة القدم.

سيغادر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بعد 17 عامًا مع وتاريخ كبير بألوان البيانكونيري، وبعد المباراة الأخيرة على أرضه أمام لاتسيو الإثنين الماضي ووداعه للجماهير.

طالع .. كيليني يعلن موقفه من الاعتزال أو الرحيل لتجربة جديدة

كيليني تمكن من الفوز بـ 9 ألقاب في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس بالإضافة إلى كأس إيطاليا في خمس مناسبات، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

560 كتبت تاريخ جورجيو كيليني مع البيانكونيري، ما وضعه في المركز الثالث خلف أليساندرو ديل بييرو وجيانلويجي بوفون في قائمة اللاعبين الذين خاضوا أكبر عدد من المباريات للنادي الأبيض والأسود.

موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي، أكد أن المدافع يقترب أكثر فأكثر من لوس أنجلوس رغم امتلاكه العديد من العروض في الدوري الأمريكي.

ويرى اللاعب الإيطالي أن الانضمام إلى لوس أنجلوس جالاكسي سيكون أفضل بالنسبة له، ليخوض موسم قد يكون الأخير في مسيرته المهنية.

قائد منتخب إيطاليا خاض 116 مباراة مع الأزوري، وستكون مباراته الأخيرة يوم 1 يونيو المقبل في كأس سوبر مارادونا الودية أمام الأرجنتين على ملعب ويمبلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا