الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

هداف الدوري الإماراتي.. كايو يهدد وصافة خربين باللدغة الـ13

تواصل الصراع قويا على المراكز الشرفية في جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي للمحترفين (دوري أدنوك) مع اقتراب المسابقة من .

ويتصدر التوجولي لابا كودجو مهاجم العين جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي برصيد 25 هدفا، مع تبقي مباراتين لفريقه على خط النهاية، وحسم اللقب إكلينيكيا في ظل تقدمه على أقرب مطارديه بفارق 11 هدفا.

ويحتل السوري عمر خربين مهاجم الوحدة المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي، قبل مباراة فريقه (السبت) أمام الجزيرة في الجولة 25.

وتلقى خربين تهديدا مباشرا لمركزه قبل موقعة الجزيرة، من كايو لوكاس نجم الشارقة، الذي سجل هدف فريقه الأول في شباك خلال مباراتهما في الجولة 25 (الأحد).

ورفع كايو بهذا الهدف رصيده إلى 13 هدفا، تقدم بها للمركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي بالتساوي مع البرازيلي جواو بيدرو لاعب الوحدة الآخر، وبفارق هدف خلف خربين.

وتقدم البرتغالي أنطونيو خوسيه بينيرو لاعب النصر إلى المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي، بعدما سجل هدفا لفريقه في شباك الظفرة رفع به رصيده إلى 12 هدفا في الموسم الحالي.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي موسم 2021-2022

  • لابا كودجو – العين – 25 هدفا
  • عمر خربين – الوحدة – 14 هدفا
  • كايو لوكاس – الشارقة – 13 هدفا
  • جواو بيدرو – الوحدة – 13 هدفا
  • أنطونيو خوسيه بينيرو – النصر - 12 هدفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا