الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ترتيب الدوري الإماراتي.. الشارقة يعزز وصافته والظفرة يخطف النصر

أمن الشارقة وصافته في جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين (دوري أدنوك) بعد فوزه على 2-1 (السبت).

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب الشارقة، في الجولة 25 من المسابقة، حقق أصحاب الأرض فوزا خاطفا بنتيجة 2-1 على الإمارات، ليعززوا مكانهم في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي.

سجل هدفي الشارقة في غضون 3 دقائق فقط كل من كايو لوكاس وأتابيك شوكوروف في الدقيقتين 41 و44 من الشوط الأول، ليحسموا للفريق النقاط الثلاث.

ورفع الشارقة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، بفارق 5 نقاط أمام الوحدة الذي يواجه الجزيرة في وقت لاحق، بينما تجمد رصيد الإمارات الذي ضمن الهبوط للدرجة الثانية عند 10 نقاط.

وفي مباراة أخرى، عزز الظفرة فرصه في البقاء في دوري المحترفين الإماراتي بتحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه النصر بنتيجة 2-1.

وجاء فوز الظفرة بشكل خاطف أيضا، حيث سجل له جويليرمي أوجوستو هدفيه في الدقيقتين 34 و40، فيما اكتفى النصر بهدف خوسيه بينيرو في الدقيقة 26.

ورفع الفوز رصيد الظفرة إلى 21 نقطة في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، بفارق 3 نقاط أمام العروبة الذي تعادل مع الوصل 1-1، ليتأزم موقفه ويقترب من الهبوط قبل الجولة الأخيرة.


ويلتقي الظفرة مع العروبة في آخر جولات الدوري الإماراتي، في مباراة مصيرية من أجل تحديد ثاني الهابطين مع فريق الإمارات، حيث يكفي الظفرة التعادل من أجل البقاء، فيما يحتاج العروبة للفوز بأي من أجل التفوق على منافسه في المواجهات المباشرة.

جدول ترتيب الدوري الإماراتي موسم 2021-2022

  • العين - 61 نقطة
  • الشارقة 54 نقطة
  • الوحدة - 49 نقطة
  • الجزيرة - 45 نقطة
  • شباب الأهلي - 36 نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا