الارشيف / رياضة / بطولات

عائق وحيد أمام انتقال دي يونج إلى

أصبح انضمام الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، إلى ، موضع شك.

دي يونج هدف لمانشستر يونايتد وفقًا لرغبة مديره الفني الجديد إريك تين هاج، والذي سبق ودرب اللاعب وتألق تحت قيادته في صفوف أياكس أمستردام.

ومع ذلك، قد يكون الانتقال الآن موضع شك لأن نجم برشلونة يريد اللعب لفريق في دوري أبطال أوروبا، وليس فقط الدوري الإنجليزي، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

قد يغادر دي يونج برشلونة هذا الصيف حيث يسعى تشافي لإعادة بناء الفريق والتغلب على الصعوبات المالية.

قال المدير الرياضي لبرشلونة، ماتيو أليماني، في وقت سابق: "لم نتخذ أي قرار بشأن الفريق، فرينكي لاعب جيد، إنه مهم للغاية وسننتقل من موقف إلى آخر، نحن مشروطون باللعب المالي النظيف، مشروط بالوضع الذي ورثه النادي".

مع توجه مانشستر يونايتد على ما يبدو إلى الدوري الأوروبي، إذا سارت النتائج في طريقها يوم الأحد، يمكن لدي يونج الذهاب إلى فريق آخر.

اقرأ أيضًا | أوليفر كان: ليفاندوفسكي لديه عقد حتى 2023 وسيفي به

وأحد الأندية الأخرى المهتمة باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هو غريم يونايتد مانشستر سيتي.

وكشفت "ذا صن" خلال تقرير لها الأسبوع الماضي أن دي يونج كان على استعداد للتنازل عن 6 ملايين جنيه إسترليني من الأجر من أجل الانتقال إلى مانشستر سيتي، ويُعتقد أن بيب جوارديولا من أشد المعجبين باللاعب.

يمكن لأي نادٍ يتعاقد مع دي يونج أن يدفع مبلغًا لا يقل عن 65 مليون جنيه إسترليني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا