الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ترتيب الدوري .. خماسية الاتفاق "الهارب" تحدد أول الهابطين

تحدد بشكل رسمي (السبت) أول الفرق الهابطة إلى من الدوري للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى (دوري يلو).

وبات فريق الحزم أول الفرق التي يتأكد هبوطها إلى دوري يلو، بعد خسارته القاسية من الاتفاق بنتيجة 2-5، في مباراة مؤجلة من الجولة 27 من المسابقة.

ودخل الاتفاق المباراة بشراسة كبيرة، نظرا لأنه أحد الفرق المهددة بقوة بالهبوط إلى الدرجة الأولى أيضا، في محاولة للهروب من الخطر وتأكيد بقاءه في المسابقة.

ومنح روبن كايسون التقدم للاتفاق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30، قبل أن يعزز أمين يونس التقدم بهدف ثان بعد 12 دقيقة، ويقلص سلطان عبود الفارق للحزم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وحسم الاتفاق انتصاره بهدفين مبكرين بعد الاستراحة عن طريق نعيم سليتي في الدقيقتين 54 و56، وحصل الحزم على ركلة جزاء نفذها أولا جون بنجاح في الدقيقة 77، قبل أن يختتم أحمد الغامدي أهداف الاتفاق في الوقت المحتسب بدل ضائع.

وأوقفت الهزيمة رصيد الحزم عند 17 نقطة في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي متأخرا بفارق 11 نقطة عن الأمان قبل 3 جولات فقط من ، بينما قفز الاتفاق من المركز الـ14 (أول مراكز الهبوط) إلى المركز التاسع وله 30 نقطة، متقدما بنقطتين عن منطقة الخطر.

يذكر أن 10 فرق أخرى لا تزال مهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، مع تبقي 3 جولات وعدة مباريات مؤجلة لعد فرق على نهاية المسابقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا