الارشيف / رياضة / بطولات

إيان راش: فريق الحالي سيدخل التاريخ في تلك الحالة

يصر أسطورة ليفربول إيان راش، على أن الفريق الحالي سيدخل تاريخ النادي الإنجليزي، خاصة إذا نجح في الفوز بالرباعية هذا الموسم.

وكان قد فاز ببطولتين هذا الموسم، الأولى كأس رابطة الأندية الإنجليزية والثانية كأس الاتحاد الإنجليزي، وكليهما على حساب .

ويمكن لـ ليفربول تحقيق رباعية هذا الموسم، حيث ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يختار أكثر من يحب اللعب معه في ليفربول

وسبق لـ إيان راش أن حقق الثلاثية مع ليفربول في موسم 1983/84، حيث حقق الدوري وكأس الرابطة وكأس أوروبا.

وقال إيان راش في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "حسنًا، إذا فازوا بالرباعية، فسيكونون في الواقع أفضل فريق على الإطلاق، ببساطة لأنه لم يستطع أحد أن يفعل ذلك".

وأضاف: "لهذا السبب أواصل القول إنه إنجاز رائع أن يفعلوا ما فعلوه، لكن إذا فازوا بالرباعية فسيتم تسجيلهم في التاريخ كأفضل فريق على الإطلاق".

وواصل: "لقد فزنا بالثلاثية في عام 1984 وكان ذلك بعض الإنجازات ولكن إذا ذهبوا وقدموا أفضل ما لديهم، فسيتعين عليهم تجاوز الأمر بهذه البساطة".

واختتم إيان راش تصريحاته قائلًا: "وإذا فعلوا ذلك، فهذا يقول الكثير في تاريخ ليفربول".

يذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة وولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي، وفي حالة فوزه وتعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا بالتعادل أو الخسارة، سيتوج الريدز باللقب، أما في دوري أبطال أوروبا، سوف تلعب كتيبة يورجن كلوب أمام ريال مدريد في النهائي يوم 28 مايو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا