الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بقيادة بنزيما.. نجوم ريال مدريد يردون على صفعة مبابي

رد عدد من نجوم ريال مدريد الإسباني على فشل صفقة كيليان مبابي، الذي فضّل الاستمرار مع باريس سان جيرمان الفرنسي على النادي الملكي.

وحسب ما ذكرته عدة مصادر إسبانية وفرنسية، فإن مبابي وافق على العرض المقدم من باريس سان جيرمان لتجديد عقده مع النادي ليغلق الباب أمام ريال مدريد بعد مفاوضات طويلة، ومن المنتظر أن يعلن عن هذا القرار يوم الأحد.

كريم بنزيما، نجم هجوم ريال مدريد وزميل مبابي في منتخب فرنسا، كان أول من تولى الرد بطريقة غير مباشرة من نجوم الفريق الملكي، حيث نشر عبر حسابه على "أنستقرام" شعار الريال مع صورة إصبعه وهو يشير إلى السماء، في إشارة معناها أن "الميرينجي" هو القمة.

فيما نشر البرازيلي رودريجو، جناح ريال مدريد الشاب، صورته وهو يقبل شعار النادي بعد تسجيله ثنائية في الدقيقة 90 أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقود الفريق الملكي إلى النهائي بعدما كان على أعتاب الخروج من البطولة.


كذلك نشر البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الريال، صورة عبر "أنستقرام" من احتفاله مع جماهير الفريق، وعلق عليها قائلا:"أشكر كل المدريديستا على هذا الدعم طوال الموسم، الفوز بقميص ريال مدريد أمر لا يمكن تفسيره".

وأضاف: "لنذهب لتحقيق الرابعة عشر (في دوري أبطال أوروبا)، نراكم في باريس"، في إشارة لنهائي دوري الأبطال الذي يواجه فيه الريال يوم 28 مايو/آيار الحالي بالعاصمة الفرنسية باريس.



ونشر الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط الريال، تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "نهاية موسم خاص جدا من الدوري الإسباني، الآن نراكم في باريس".

وتأتي هذه الرسائل بعد انتهاء موسم ريال مدريد في الدوري الإسباني، بالتعادل مع ريال بيتيس (الجمعة) في الجولة 38 والأخيرة.

وكان ريال مدريد حسم اللقب الـ35 في تاريخه بالدوري الإسباني بالفوز (4-0) على إسبانيول في الجولة 34 نهاية أبريل/نيسان الماضي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا