الارشيف / رياضة / بطولات

ذا أثلتيك: توتنهام يخطط لضم حارس من الدوري الإنجليزي

يفكر توتنهام في صفقة انتقال مجانية بضم حارس مرمى فريق ساوثهامبتون فريزر فورستر الموسم المقبل، وفقًا للتقارير.

لا يزال هوجو لوريس هو رقم 1 بلا منازع في النادي هذا الموسم، ومن المتوقع أن يعود بييرلويجي غوليني إلى النادي اللندني بعد انتهاء فترة إعارته مع أتالانتا هذا الصيف.

ووفقًا لشبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن توتنهام لديه رغبة في الحصول على خدمات الحارس فريزر فورستر في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، حيث سيكون متاحًا بدون مقابل عند انتهاء عقده مع القديسين في يونيو القادم.

يستعد توتنهام لتعزيز فريقه الموسم المقبل - حيث يبدو اللعب في دوري أبطال أوروبا وكأنه احتمال حقيقي بعد تجاوز آرسنال في السباق للحصول على المركز الرابع، مع العلم إنهم يحتاجون إلى نقطة واحدة فقط ضد نورويتش سيتي غدًا لحسم هذا الأمر.

اقرأ أيضًا.. هاري كين يقدم دليلًا قويًا على بقائه في توتنهام

وهناك مركز يحرص النادي على تعزيزه وهو حراسة المرمى، حيث تتطلع إدارة توتنهام إلى الظفر بخدمات حارس ليكون بديلًا لـ هوجو لوريس.

ويتطلع توتنهام إلى إبرام صفقة مع فورستر عندما ينتهي الموسم، خاصة وأن النادي يريد حارسًا يمكن الاعتماد عليه في المسابقات المحلية، حال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ومن غير المرجح أن يحل فورستر محل لوريس، الذي هو في موسمه العاشر مع توتنهام ووقع عقدًا جديدًا لمدة عامين مع النادي لإبقائه في شمال لندن حتى عام 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا