الارشيف / رياضة / الطريق

| صبحي يقترب من الدوري الإسباني

دخل نادي ألميريا الاسباني، الذي يملكه تركي آل الشيخ، في مفاوضات مع مسؤولي بيراميدز للتعاقد مع صبحي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتأهل ألميريا إلى دوري الدرجة الأولي الإسباني رسميا بعد تعادله 2-2 مع ليجانيس، الأحد، على الملعب البلدي "دي بوتاركي" ضمن منافسات الجولة 42 من عمر بطولة دوري الدرجة الثانية.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات إدارة نادي ألميريا مع نظيرتها في بيراميدز بشأن قيمة الصفقة، وكذلك التفاوض مع رمضان صبحي حول راتبه.

وعلق تركي آل الشيخ على صعود نادي ألميريا إلي دوري الدرجة الأولي الإسباني، قائلا: "سنتعاقد مع لاعبين سعوديين وعرب بنادي ألميريا الإسباني خلال الموسم القادم إن شاء الله".

في سياق أخر، أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب ، قائمة الفراعنة التي تستعد للدخول في معسكر مغلق خلال الفترة بين 30 مايو وحتى 14 يونيو المقبل، والتي شهدت استبعاد رمضان صبحي.

وضمت القائمة النهائية 29 لاعبا، جاءت على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

الدفاع: عمر جابر، عمر كمال عبدالواحد، محمود علاء، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، كريم حافظ.

الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية، مهند لاشين، أحمد حمدي، إمام عاشور.

وسط الهجوم: ، أحمد سيد زيزو، محمود حسن ، عمر مرموش، محمد إبراهيم، محمد مجدي أفشة، إبراهيم عادل.

الهجوم: أحمد عاطف، .

ويلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره الغيني والإثيوبي يومي 5 و9 يونيو المقبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

اقرأ أيضًا: سون على رأس قائمة كوريا الجنوبية لمواجهة مصر وديًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا