الارشيف / رياضة / بطولات

مساعد كيروش: خطاب كاف للأندية المصرية اختفى في اتحاد الكرة.. والمصالح تجمع بين لقجع وسامورا

كشف الجنوب إفريقي روجر دي سار، المدرب المساعد في جهاز البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لـ منتخب مصر، موقفه حال تلقيه عرضًا من أندية في الدوري المصري، كما وجه طلبًا لاتحاد الكرة بالتحقيق في اختفاء خطاب من "كاف" للأندية المصرية بشأن استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال دي سار خلال تصريحات لبرنامج كورة كل يوم علي قناة الحياة: "ربما الشيء المضحك تلقيته من زوجتي اليوم، لا يوجد ما يمنعني من العودة لمصر، إذا جاءني عرض من الدوري المصري سأضعه في اعتباري وأدرسه".

وعن الرحيل من منتخب ، أوضح: "بذلنا كل ما لدينا مع الفراعنة ولم ندخر جهدنا، وكنا في مفاوضات مع اتحاد الكرة المصري للتجديد ولكن الفشل في التأهل لكأس العالم كان السبب الرئيسي وراء عدم استمرار كيروش، كان الرحيل بالاتفاق بين الطرفين وبالنسبة لي فترتنا مع منتخب مصر كانت مثمرة رغم صعوبة الموقف".

طالع | مدرب منتخب مصر السابق يوضح حقيقة وجود خلافات بين اتحاد الكرة وكيروش قبل إقالته

ومن جانب آخر، أكد أن المغربي فوزي لقجع والسنغالية فاطمة سامورا هما من يديران كاف وهناك مصالح متبادلة بينهما".

وأكمل: "أطالب اتحاد الكرة المصري بفتح تحقيق حول سبب عدم توجيه خطاب من كاف للأندية المصرية، هذا الخطاب تم إرساله لفتح باب الترشح لاستضافة المباراة النهائية والخطاب اختفى في اتحاد الكرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا