الارشيف / رياضة / بطولات

أليجري: لوكاتيلي ودي ليخت قائدا في المستقبل

يقول ماسيميليانو أليجري إن ماتياس دي ليخت ومانويل لوكاتيلي سيصبحان قادة المستقبليين، وتحدث عن مهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش.

خسارة ديبالا والإيطالي جورجيو كيلليني تترك قيادة يوفنتوس في يد ليوناردو بونوتشي، الذي سيخلف كيلليني في المنتخب الإيطالي أيضًا، ويفيد أليجري أنه على المدى الطويل، مانويل لوكاتيلي والهولندي ماتياس دي ليخت هما المستقبل للبيانكونيري.

وأفاد أليجري في تصريحاته لـ"DAZN": "جورجيو كيلليني كان مهمًا في هذه المجموعة، كما كان بوفون وماركيزيو يتحدثان عن الإيطاليين، بالنسبة للمستقبل لدينا بالفعل قائدين، دي ليخت ولوكاتيلي، كان مانويل توقيعًا ممتازًا ويمكن أن يكون قائد المستقبل".

اقرأ أيضًا | أليجري: ميسي البطل الوحيد الذي لم أدربه

وواصل بشأن لاعبيه: "عندما يتحدث دانيلو، فإنه لا يكون تافهاً أبدًا ويضع الفريق في المقام الأول، القائد الحقيقي صامت، يجب أن يتحدث قليلاً ويجب أن يضع الفريق دائمًا في المقدمة، وإذا فعلت هذا، فإن الفريق هو الذي يعترف بك كقائد".

بالإضافة إلى ذلك، تحدث أليجري عن نجم مشروعه، الصربي دوشان فلاهوفيتش، وعن تغيير تكتيكي محتمل للموسم القادم، واستطرد: "يمكن أن يكون دوشان أيضًا قائدًا بطريقته الخاصة، إنه مخلص، يريد دائمًا الفوز، هو سيصبح قائدًا كاريزميًا على أرض الملعب على مستوى الشخصية، الآن يمكننا أن نرى يوفنتوس بجناحين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا