الارشيف / رياضة / بطولات

بونوتشي: علينا احترام .. كان ولا يزال الأفضل هو ورونالدو

قال مدافع إيطاليا ليوناردو بونوتشي إن ليونيل لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم، إلى جانب زميله السابق كريستيانو رونالدو، في حديثه قبل المباراة ضد الأرجنتين.

انتقل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الموسم الماضي، لكنه خاض موسمًا مخيبًا بتسجيل 11 هدفًا فقط في جميع المسابقات، حيث تعرض الفريق الفرنسي للهزيمة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الذي توج به ريال مدريد.

واحتل رونالدو - الذي رحل عن الموسم الماضي - المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق الذي عانى من عدة هزائم مذلة.

ويلتقي منتخب إيطاليا بطل يورو 2020 مع منتخب الأرجنتين بطل كوبا أمريكا، على ملعب "ويمبلي" مساء الأربعاء.

ومتحدثًا في مؤتمر صحفي قبل نهائي ويمبلي الذي سيواجه فيه ميسي قال بونوتشي: "لقد فاز ميسي بالعديد من جوائز الكرة الذهبية، ومن الصعب إضافة صفات إلى عظمته".

اقرأ أيضًا | مانشيني: مباراة إيطاليا والأرجنتين نهاية حقبة ستفتح الطريق للشباب

وأضاف قائد يوفنتوس: "ميسي كان ولا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم إلى جانب كريستيانو رونالدو، عليك أن تحترمه على أرض الملعب، وأن تكون مستعدًا بشكل فردي وكفريق لإيقافه".

وأكد بونوتشي: "المباراة ستكون الصراع بين دولتين فائزا باللقب، وأريد أن أقدم عرضًا".

قضى بونوتشي 3 مواسم كزميل لرونالدو في يوفنتوس، وفازا بالدوري الإيطالي، وفشل النادي في تحقيق تقدم حقيقي في دوري أبطال أوروبا.

واجه قائد يوفنتوس نظيره ميسي في مناسبات مختلفة في دوري الأبطال، حيث خرج المهاجم الأرجنتيني في الصدارة في نهائي 2015، بينما نجح البيانكونيري في ربع النهائي بعد ذلك بعامين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا