الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حازم إمام ومحمد بركات يحضران مران منتخب

تواجد الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، في مران منتخب ، الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار الإعداد لمواجهة غينيا يوم 5 يونيو.

 

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، تدريبه الثاني اليوم على استاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة غينيا يوم 5 يونيو في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023. واشتمل مران المنتخب على بعض الجمل التكتيكية من قبل الجهاز الفني، قبل أن يختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين. وشهد المران مشاركة محمد إبراهيم وكريم حافظ بعد انضمامهما، الثلاثاء.

 

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو، قبل مواجهة كوريا الجنوبية ودياً في مدينة سول.

وانطلق معسكر منتخب مصر أول أمس الإثنين بأحد فنادق القاهرة حتى خوض مباراة غينيا على استاد القاهرة الدولي، ثم السفر إلى مالاوي صباح يوم السابع من يونيو لملاقاة إثيوبيا يوم 9 من نفس الشهر.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، استدعاء 7 لاعبين من الأهلي، وهم: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم  ومحمد مجدي أفشة، لمعسكر الفراعنة في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا