الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد كشرى: المصري اتفق معى قبل حسام حسن.. وفضلت منح الفريق الاستقرار الفنى

أكد أحمد كشري، نجم الأهلي ومنتخب السابق، أنه كان قريبا جدًا من فريق الكرة بنادي المصري البورسعيدي، إلا أن إدارة الفريق البورسعيدي رأت أن حسام حسن هو الخيار الأنسب للفريق في الوقت الحالي.

 

وقال أحمد كشري في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية ETC: "أحترم قرار إدارة المصري البورسعيدي، تدريبي للنادي البورسعيدي كان شبه منتهٍ، وكان أمامي فرصة للتمسك بحقوقي الشرعية، لكني فضلت منح فريق المصري الاستقرار الفني، وعدم الحديث واختلاق أزمات، لأنني لعبت بقميص المصري البورسعيدي 3 سنوات".

 

وأضاف: "لا أرغب في الحديث عن تفاصيل لها علاقة بتعاقدي مع المصري البورسعيدي أكثر من ذللك، وسأترك توضيح الأمر لإدارة النادي المصري لتوضيح الصورة للرأي العام". 

 

وأكمل كشرى: "تعلمت من مفاوضاتي مع النادي المصري البورسعيدي، أن لا أثق في أي شخص، وانسحبت من المشهد بهدوء شديد".

 

وأتم كشري: "دربت العديد من الأندية الجماهيرية في مصر مثل أسوان وبلدية المحلة وغيرهما، ونجحت معها، وقد تكون إدارة المصري تأثرت بآراء بعض الجماهير الموجهة على السوشيال ميديا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا