الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

نادر الغندري لـ"العين الرياضية": منتخب الحالي قادر على تحقيق الأحلام

يخوض منتخب معسكره خلال التوقف الدولي الحالي في يونيو/ حزيران بهدف بدء الإعداد لفترة ستكون في غاية الأهمية وحافلة بالارتباطات.

وكان منتخب تونس تأهل في مارس/ آذار الماضي لبطولة كأس العالم 2022 على حساب نظيره المالي، بعد الفوز عليه في عقر داره ذهابا 1-0 والتعادل السلبي إيابا.

وبرز خلال هاتين المواجهتين الوجه الجديد حينها نادر الغندري، مدافع فريق الإفريقي التونسي، والذي كان مفاجأة المباراة الأولى عندما قاد دفاع النسور للخروج بالمباراة لبر الأمان، بل واقتناص الفوز خارج أرضهم، مما كان سببا قويا في خطف بطاقة المونديال.

وفي تصريحات لـ"العين الرياضية"، بشر الغندري الجماهير التونسية بأن منتخب نسور قرطاج بقوامه الحالي قادر على تحقيق أحلامهم في قادم المواعيد خاصة في بطولة كأس العالم 2022.

ويبدأ منتخب تونس خلال معسكر يونيو الحالي مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 المقررة في كوت ديفوار صيف العام المقبل، بخوض مباراتين أمام غينيا الاستوائية على أرضه، ثم ضد بوتسوانا خارج أرضه.

كما يبدأ نسور قرطاج تحضيراتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر شتاء العام الحالي، حيث يخوض الفريق أولى ودياته أمام نظيره التشيلي في دورة الودية.

وقال الغندري في تصريحاته: "لدينا منتخب جيد جدا وأجواء ممتازة، ولدينا عدة مباريات قادمة سواء في تصفيات كأس أمم أفريقيا أو مباريات ودية".


وأضاف: "سنُحضر لكل مباراة في وقتها بشكل تدريجي ومنفرد.. المباراة الأولى ستكون ضد غينيا والثانية في بوتسوانا، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية".

وواصل: "المباراة الودية ستكون أمام اليابان، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2022"، مشددا على أن تشكيلة نسور قرطاج الحالية قوية وقادرة بالإعداد الجيد على تحقيق أحلام الجماهير.

يذكر أن الغندري وجه رسالة للجماهير التونسية، خلال حوار سابق مع العين الرياضية بعد مباراة الذهاب أمام مالي في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022، بضرورة مساندة نسور قرطاج بقوة في مباراة الإياب من أجل تحقيق أحلامهم والتأهل للمونديال، تمهيدا للذهاب بعيدا في البطولة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا