الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

"أرهق تشافي".. 25 مقطع تعيد بريق ديمبلي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية سر استعادة الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني، مستواه المعهود مع مدربه تشافي هيرنانديز.

ورغم أن المفاوضات بين ديمبلي والبارسا بدأت منذ فترة طويلة بشأن تجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران الحالي، فإن النجم الفرنسي وكذا وكيله موسى سيسوكو لم يرضخا لمطالب النادي الكتالوني بشأن الراتب في الفترة المقبلة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن تشافي يشاهد 10 فيديوهات لكل لاعب في "كامب نو" لمعالجة سلبياته ومنحه التعليمات اللازمة لذلك، لكن الوضع يختلف مع ديمبلي الذي له أكثر من ضعف هذا العدد (25 ).

تشافي معجب للغاية باللاعب الفرنسي منذ قدومه للبارسا، وهو الذي قاده ليسهم بـ13 تمريرة حاسمة كأفضل صانع أهداف في الدوري الإسباني خلال 2021-2022.

ورغم أن ديمبلي أرهق تشافي بمراجعة 25 فيديو له، إلا أن المدرب يؤمن بأنه يمتلك 3 صفات مقارنة باللاعبين الآخرين، وهي سرعته بالكرة وقدرته على اللعب بكلتا القدمين اليمنى واليسرى، بجانبه مخزونه البدني الكبير.

لكن ما عاب ديمبلي وجعل تشافي يشاهد 25 فيديو لتحسين مردوده، بجانب قلة الأهداف التي يسجلها، هو البطء في اتخاذ القرارات الحاسمة بالكرة.

من جانبه أبدى اللاعب تقديرا كبيرا للمدرب الإسباني، لحرصه على معالجة أخطاءه وجعله يظهر في أفضل أداء ممكن له على أرض الملعب، بعد أن فقد بريقه في السنوات الأخيرة بسبب شبح الإصابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا