الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

الميركاتو الصيفي.. مبابي يستغل نفوذه بضربة ثالثة لريال مدريد

يمتلك كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان صلاحيات كبيرة داخل أروقة النادي الفرنسي، بعد تجديد عقده مؤخرا حتى عام 2025.

وكان مبابي جدد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية مؤخرا حتى 2025، وسط تقارير تفيد بحصوله على 250 مليون يورو مكافأة توقيع، بجانب 85 مليون كراتب سنوي.

لكن مبابي، من أجل الحصول على هذه المبالغ الطائلة، بات يمتلك صلاحيات عدة خارج الملعب، ومن بينها التفاوض مع لاعبين جدد وهو ما سيبدأ به مع أوريلين تشاوماميني، لاعب موناكو، وزميله في منتخب فرنسا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى أن مبابي سيتفاوض بشكل شخصي خلال وجوده في معسكر فرنسا استعدادا لدوري الأمم الأوروبية، مع تشاومايني لإقناعه بالانتقال إلى باريس بدلاً من ريال مدريد، الذي كان قد قطع شوطاً كبيراً في ملف التعاقد مع اللاعب.

ويأتي هذا الدور الجديد لمبابي ضمن مهام قيادية أغرته بها إدارة باريس سان جيرمان، نظير التراجع عن اتفاقه السابق مع ريال مدريد.

يذكر أن تشاومايني بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المعني بإحصائيات اللاعبين، خاض مع موناكو في الموسم الماضي 50 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3.

كانت تقارير أشارت أيضا إلى أن مبابي منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه، للتفاوض مع السنغالي ساديو ماني نجم ، المستهدف كذلك من ريال مدريد، البطل التاريخي لإسبانيا وأوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا