الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بعد محمد الشناوي.. يطارد نجم الزمالك في منتخب

واصل فيروس التوغل في صفوف منتخب ، قبل خوض أول مباراة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في بيان رسمي، مساء الخميس، تعرض المخضرم محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، للإصابة بفيروس كورونا.

وبعد أقل من 24 ساعة على إعلان إصابة الشناوي، أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، تعرض أحمد فتوح، ظهير الزمالك، للإصابة بفيروس كورونا هو الآخر.

يأتي ذلك قبل نحو 24 ساعة من مواجهة منتخب غينيا، الأحد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023.


وكان أحمد فتوح قد غاب عن معسكر منتخب مصر خلال الفترة الماضية بسبب إصابته في حادث سير، قبل أن يعلن إيهاب جلال إصابته بفيروس كورونا.

ومن المُتوقع أن يكون أيمن أشرف، لاعب الأهلي المصري، أو كريم حافظ، لاعب يني ملطية سبور التركي، هو من يقود الجبهة اليسرى في منتخب مصر أمام غينيا.

كما أكد جلال غياب محمد الشناوي عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكذلك غياب محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، بسبب الإصابة.

يُذكر أن أحمد فتوح يعتبر الظهير الأساسي لمنتخب مصر في الفترة الأخيرة، وقدم مستويات مميزة مع "الفراعنة" في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا