الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

الأهلي المصري.. إعلان أول الراحلين عن القلعة الحمراء

كشف نادي الأهلي المصري، السبت، عن أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق، السبت، تجديد عقد لاعبه محمد محمود لمدة 4 سنوات، بالإضافة للموسم المقبل، ليبقى مع الفريق حتى 2027.

وواصل الأهلي نشاطه من خلال بيان بيان رسمي نشره السبت، على لسان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أعلن فيه انتقال مهاجمه السنغالي أليو بادجي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية.

وأوضح توفيق أن النادي الفرنسي قام بتفعيل بند شراء بادجي بصورة نهائية، بعدما قضى اللاعب السنغالي الموسم الماضي بصفوف أميان على سبيل الإعارة.

يذكر أن آليو بادجي (24 عاما) انضم لصفوف الأهلي في يناير/كانون الثاني 2020، قادما من رابيد فيينا النمساوي مقابل مليوني يورو.

وبعد عام واحد فقط، رحل بادجي معارا إلى أنقرة جوتشو التركي لمدة 6 أشهر مقابل 250 ألف يورو.


وفي الموسم الماضي، لعب بادجي معارا لنادي أميان مقابل 450 ألف يورو، مع وضع بند يسمح بشراء اللاعب نهائيا من الأهلي بقيمة 1.8 مليون يورو وفقا لما أكدته تقارير صحفية.

ولعب المهاجم السنغالي بقميص أميان 31 مباراة في الموسم الماضي في كأس فرنسا ودوري الدرجة الثانية، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 3 لزملائه.

أما مسيرته مع الأهلي فقد خاض خلالها 25 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وصنع 8 لزملائه، وأسهم في تتويج الفريق بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا في 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا