الارشيف / رياضة / بطولات

بعد انفصاله عن شاكيرا.. بيكيه يركز على الاستعداد لموسم برشلونة الجديد

  • 1/2
  • 2/2

يركز الإسباني جيرارد بيكيه بشكل كامل على العودة في الوقت المناسب لموسم برشلونة التحضيري على الرغم من انفصاله المفاجئ عن نجمة البوب شاكيرا.

وأكدت المغنية الكولومبية انفصالها عن بيكيه في بيان عبر وكالتها الدعائية بعد علاقة استمرت 11 عامًا شهدت إنجابهما لطفلين معًا.

وقالت شاكيرا في بيان: "نأسف لتأكيد أننا نفترق، من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهم، شكرًا لتفهمكم".

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه على المستوى الرياضي البحت، يركز جيرارد بيكيه بشكل كامل على بدء الموسم التحضيري يوم 4 يوليو ولا يساوره شك في استمراره الموسم المقبل في نادي برشلونة.

ويواصل بيكيه خطته التأهيلية بعد تفاقم إصابته في الفخذ والتي عانى منها في الجولة 34 ضد مايوركا، وغاب قلب الدفاع عن الملاعب منذ الأول من مايو عندما أصيب في مباراة ضد مايوركا.

اقرأ أيضًا | تقارير: ناد إنجليزي يقترب من ضم ديمبلي مجانًا

وغاب عن الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم، لكن خطة التعافي الخاصة ببيكيه تسير على المسار الصحيح.

لا يزال أمام بيكيه موسمان في عقده مع برشلونة، لكنه أول من يرى ويحلل أدائه البدني لاتخاذ قرار في نهاية الموسم، تماشيًا مع ما فعله صديقه ومثاله الرائع كارليس بويول، الذي أنهى مسيرته المهنية في نهاية موسم 2013-14 عندما لاحظ أنه لا يستطيع تقديم أفضل ما لديه بسبب مشاكل في ركبته اليمنى.

بعد 12 موسمًا و606 مباراة رسمية في الفريق الأول لبرشلونة و30 لقبًا، أصبح المدافع واضحًا جدًا بشأن التزامه تجاه نادي برشلونة، الذي وضع مجلس إدارته في الاعتبار رواتب جديد في الفريق.

بهذا المعنى، وافق بيكيه بالفعل على الدخول في تخفيض الراتب للموسم المكتمل مؤخرًا والموسم التالي، بتأجيل جزء من مرتبه وحتى التخلي عن المدفوعات التي تزيد عن 10 ملايين يورو.

ولم يقدم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا أي تعليق خاص به حول الانفصال من شاكيرا.

التقى بيكيه وشاكيرا في عام 2010 أثناء تصوير الفيديو الموسيقي لأغنيتها في كأس العالم، وبدأت علاقتهما بعد عام، بعد فترة وجيزة من فوز المنتخب الإسباني بكأس العالم.

كانت المغنية البالغة من العمر 45 عامًا حاضرة أيضًا في النهائي حيث قدمت عرضًا أمام الجمهور في جنوب إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا