الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وادى دجلة بطلا لكأس للكرة النسائية للمرة السابعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

توجت سيدات فريق وادي دجلة ببطولة كأس للكرة النسائية للمرة السابعة فى تاريخ النادي، بعد فوزهن على فريق المعادى واليخت بهدفين مقابل هدف.

 

وجمع الفريق الكروى للكرة النسائية بوادى دجلة بين بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، تحت قياد مديره الفني وائل السيد.

 

واستضاف استاد نادى الترسانة اليوم، السبت، المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للكرة النسائية التى تجمع وادى دجلة مع المعادى فى الخامسة مساءً، حيث يتم تنظيم اللقاء تحت أشراف اللواء أحمد فوزي مدير إدارة أمن الملاعب باتحاد الكرة. 

 

وفي وقت سابق، حقق فريق وادى دجلة للكرة النسائية بقيادة وائل السيد بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022 للمرة الـ13 فى تاريخة قبل انتهاء البطولة بجولة واحدة.

وجاء تتويج فريق وادى دجلة للكرة النسائية ببطولة الدورى المصرى الممتاز للمرة الثانية على التوالي عقب تعادل مركز شباب الأميرية والجونة، ما يعني خطف دجلة درع الدوري المصري للكرة النسائية مبتعدًا عن الوصيف الجونة برصيد 4 نقاط، وتتبقى لكلا الفريقين مباراة من عمر البطولة.

كأس مصر للكرة النسائية (2)
كأس مصر للكرة النسائية (2)

 

كأس مصر للكرة النسائية (1)
كأس مصر للكرة النسائية (1)

وكان الفريق الدجلاوي قد حصد الدوري الممتاز الموسم الماضي، مما جعله يشارك في النسخة الأولى من دوري أبطال افريقيا للسيدات، للمرة الأولى في تاريخ النادي وتقديم أداء مميز خلالها.

ويعد هذا الموسم هو الثاني للمدير الفني بالفريق وائل السيد، ونجح في خلال هذين العامين في حصد بطولتي دوري، بالإضافة إلى المشاركة الأفريقية والصعود لنهائي كأس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا