الارشيف / رياضة / بطولات

إنبي يكشف سبب فسخ عقد طولان.. وموقفه من اهتمام الأهلي والزمالك بـ شلبي وإيبوكا

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي عن سبب فسخ التعاقد مع حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق وموقفه من اهتمام الأهلي والزمالك بضم الثنائي مصطفى شلبي وجون إيبوكا.

وقال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "حلمي طولان كان قد أعلن في تصريحات إعلامية أن الموسم الحالي هو الأخير له ويريد خوض تجربة جديدة، رغم أن عقده مستمر للموسم الجديد".

طالع أيضًا.. الأهلي يستفسر عن الطلبات المالية لضم هداف إنبي

وأضاف: "نحن كإدارة قررنا أن نرى ما فيه مصلحة النادي واختيار توقيت انتهاء العلاقة، وستظل علاقتنا بحلمي طولان قوية وممتدة لأنه مدرب كبير وخارج التقييم".

وواصل: "نحن اتخذنا قرارا بإنهاء التعاقد ولسنا خائفين لأن نتائج الفريق مُرضية بسبب مجهود حلمي طولان، ولذلك سأبحث عن مدير فني بديل خلال فترة التوقف الكبيرة والتي لن تتكرر".

وعندما سُئل عن مدى انزعاجه من اهتمام الزمالك والأهلي ببعض اللاعبين مثل مصطفى شلبي وإيبوكا رد: "بالتأكيد هذا الأمر يسعدني، ولكني أنظر له بطريقة مختلفة، فأي لاعب عندنا استثمرنا فيه وطورناه وهذا نجاح يتحول لعملية بيع وشراء".

وأردف: "نحن ننظر لمصلحة النادي، ولو حتى اللاعب قيمته المادية أصبحت 10 أضعاف فلن أبيعه طالما لا يتوفر له البديل".

ونفى وصول لضم مصطفى شلبي أو إيبوكا خلال الفترة الحالية قائلًا: "لم تصلنا أي عروض".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا