الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

فارس الدهناء يفتح ملف «العميد»

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في تدريباته اليوم الأحد على ملعب رديف النادي، تحضيراً لمواجهة الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح النواخذة إجازة لمدة أسبوع بعد مواجهة الفيصلي التي انتهت بنتيجة 1/1، حيث توقف الدوري نظراً لانضمام الدوليين مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي.

وانضم من الاتفاق السداسي الدولي حامد الغامدي وإبراهيم محنشي وأحمد الغامدي للمنتخب الأولمبي الذي يشارك في كأس آسيا تحت 23 سنة في أزبكستان، بالإضافة إلى الحارس الجزائري رايس مبولحي، ولاعب الوسط التونسي نعيم السليتي، والمهاجم السويدي روبن كوايسون لمنتخبات بلادهم، ومن المقرر أن يلتحق اللاعبون السالف ذكرهم بالفريق الاتفاقي بعد نهاية مشاركتهم الدولية.

يذكر أن الاتفاق يحتل المركز الثاني بسلم ترتيب دوري المحترفين برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط وذلك قبل جولتين فقط على نهاية المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا