الارشيف / رياضة / بطولات

CIES يعلن قائمة أغلى 3 لاعبين في العالم.. مبابي يتصدر

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم، بعد أن جدد عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية مايو.

اللاعب الفرنسي جدد عقده قبل آخر مباراة في الموسم أمام ميتز، ليستمر مع النادي الفرنسي حتى 2025، بدلًا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

طالع أيضًا.. تقارير: دي ماريا يؤجل حسم انتقاله إلى يوفنتوس بسبب برشلونة

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت ما أفاد به مرصد كرة القدم CIES أن اللاعب الفرنسي وصلت قيمته السوقية التقريبية إلى 206 ملايين يورو، لكنه ليس للبيع بعد تجديد عقده.

نجم باريس سان جيرمان بطل العالم مع فرنسا يتصدر الترتيب الذي حصل فيه فينيسيوس جونيور أيضًا على مركز متقدم منذ فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد على ملعب فرنسا بهدفه في مرمى ، لتصبح قيمته السوقية 185 مليون يورو.

بعد فينيسيوس جونيور، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند يأتي ثالثًا بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند، تبلغ قيمته السوقية حاليًا 153 مليون يورو.

النرويجي كان لديه اهتمام من عدة أندية أوروبية، لكن في انتقل إلى مانشستر سيتي، بعد أن توصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع بوروسيا دورتموند.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا