الارشيف / رياضة / بطولات

تيليجراف توضح موقف توتنهام من عودة جاريث بيل

  • 1/2
  • 2/2

أوضحت صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية موقف نادي توتنهام المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من عودة جناح ريال مدريد السابق، جاريث بيل، في الميركاتو الصيفي.

وأعلن بيل عن رحيله قبل أيام عن ريال مدريد بعد انتهاء عقده في قلعة "سانتياجو برنابيو"، دون حسم وجهته المقبلة خاصة وأن تركيزه كان على التأهل مع ويلز إلى كأس العالم 2022 وهو ما تحقق بعد الفوز على أوكرانيا في ملحق تصفيات أوروبا يوم، أمس.

اقرأ أيضًا.. ميدو ينتقد أداء ثلاثي منتخب مصر ويدافع عن محمد صلاح: كفى سخرية من تكريمه

وأكد الويلزي بعد تأهل ويلز إلى كأس العالم أنه من غير المحتمل اعتزاله النهائي لعالم كرة القدم، وشدد على أن هناك الكثير من العروض المقدمة له في الوقت الحالي.

ولكن بحسب التقرير أن بيل ليس ضمن خطط المدرب أنطونيو كونتي، الذي يسعى إلى تكوين فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات خاصة بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

لعب بيل قبل موسمين معارًا مع توتنهام من ريال مدريد، لكنه لم يقدم الكثير من المساعدة ورحل وعاد إلى الملكي ليواجه نفس المصير حتى نهاية عقده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا