الارشيف / رياضة / الطريق

المنتخب يعلن موقف الشناوي من مواجهة إثيوبيا ويؤكد غياب صلاح

أعلن مسؤولو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة من مواجهة إثيوبيا المقبلة، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد المنتخب لمواجهة إثيوبيا الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في مواجهات المجموعة الرابعة.

وأكد الجهاز الفني على مشاركة محمد الشناوي في تدريبات الفراعنة، اليوم الإثنين، بعد سلبية مسحة التي خضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

فيما فضل الجهاز بقياد إيهاب جلال، استبعاد من مباراة إثيوبيا المقبلة، ومنحه راحة بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بشد خفيف.

كما أجرى محمود حسن ، أشعة اثبتت اصابته بشد في العضلات، وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه في وقت أخر.

يذكر أن تريزيجيه قد خرج من التشكيل الأساسي لمنتخب ، قبل دقائق من إنطلاق مباراة غينيا أمس الأحد، ليشارك أحمد سيد زيزو بدلًا منه.

اقرأ أيضًا: إيهاب جلال يكشف مصير مشاركة النني أمام إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

وحقق المنتخب الوطني فوزًا هامًا على حساب غينيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا