الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

مستقبل .. متى تستأنف مفاوضات التجديد مع ؟

لا يزال مستقبل الدولي المصري نجم معلقا حتى الآن، ولا يعرف ما إذا كان سيستمر بقميص الفريق، أم سيرحل.

ليفربول لم يعرف حتى الآن إقناع محمد صلاح بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، وهو ما يجعل كل الأمور مفتوحة بالنسبة لمستقبله.

ورغم الجمود في المفاوضات منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لكن فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير والمتخصص في أخبار الانتقالات، يتوقع أن يتم استئناف المحادثات قريبا.

وقال رومانو عبر صفحته على منصة "Twitch": "لا يوجد اتفاق بين محمد صلاح وليفربول حتى الآن، والأمر متروك لليفربول لحسم هذا الأمر".

وتابع: "إذا قام ليفربول بتحسين عرضه المالي، فسيكون لديه فرصة لتمديد عقد صلاح، خاصة وأن أولويته هي اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يأمل أن يكون ذلك مع ليفربول".

وأتم: "ليفربول سيناقش مع صلاح مسألة تجديد العقد مجددا، وذلك في الأسابيع والأشهر القادمة. ولكن هناك فرص له للمغادرة بشكل مجاني في صيف 2023".

ويطلب صلاح مبلغا يتراوح بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مقابل موافقته على التجديد مع ليفربول، بحسب ما نشر في الصحافة البريطانية.

لكن ليفربول رفض طلبات صلاح المالية ما جعل هناك صعوبة حاليا في إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب مما يجعل النادي يواجه خطر خسارة واحد من أهم لاعبيه بشكل مجاني في صيف 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا