الارشيف / رياضة / الطريق

| ميرور: صلاح ينتقل إلى برشلونة الموسم القادم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء أن النجم الدولي ، هداف الإنجليزي اقترب من الرحيل إلى نادي برشلونة الإسباني بعد الفشل الذريع مع إدارة الريدز في عملية المفاوضات.

وينتهي عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول في يونيو من الموسم القادم 2023، الأمر الذي وضع احتمالية كبيرة لمغادرة الفرعون المصري قلعة الأنفيلد.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إن محمد صلاح أبلغ زملائه بالعرض الذي تلقاه من نادي برشلونة، وأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم المقبل بعد توصله الى اتفاق حالياً مع البارسا.

أقرأ أيضًا: في ظل الحاجة لخدماته.. الأهلي يعيد حساباته بشأن عودة نجمه المعار

وفاز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام.

ويشارك محمد صلاح مع منتخب في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للموسم القادم 2022-2023، حيث خاض أول جولات الفراعنة ضد غينيا في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا