الارشيف / رياضة / بطولات

سيد معوض: موسيماني لديه سلبيات مع الأهلي.. وأدعم استمرار قمصان في حالة واحدة

تحدث سيد معوض لاعب الأهلي السابق، عن رحيل بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يدعم استمرا سامي قمصان المدرب المؤقت في حاله تقديمه أداء جيد مع الفريق.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن عن فسخ عقد بيتسو موسيماني، ورحيله عن منصبه كمدير فني. طالع التفاصيل من هنا.

وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية على فضائية ETC: "موسيماني مدرب جيد جدًا ونجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 3 مرات متتالية، وسيكتب في تاريخ النادي أنه تمكن من الوصول إلى العديد من النهائيات وحصد أيضًا عدد من البطولات".

وأكمل: "سيكتب في تاريخ موسيماني بعض الأمور السلبية أيضًا، مثل خسارة بعض البطولات، وإصراره على الاعتماد على بعض اللاعبين، وتهميش آخرين".

وأضاف: "بالطبع موسيماني لديه ، أي مدرب سيرحل عن النادي الأهلي، سيكون من السهل تسويقه، الأهلي لديه تحدي جديد بالتعاقد مع مدرب من طراز رفيع لأنه سيتم مقارنته بما حققه موسيماني خلال تواجده في القلعة الحمراء".

طالع أيضًا.. وزير الرياضة يكشف موعد نتائج التحقيق في أزمة ملعب نهائي إفريقيا

وأكد: "المدرب القادم للنادي الأهلي يجب أن يجمع بين الأداء والنتائج لأن موسيماني رحل بسبب هذا الأمر، بجانب عدم تطويره لبعض اللاعبين".

وأشار معوض إلى إنه يدعم استمرار سامي قمصان المدير الفني المؤقت لفريق الكرة بالنادي الأهلي، في حالة تقديم نتائج جيدة في المباريات المقبلة، خاصة وأنه من المدربين المميزين ولديه علاقة قوية باللاعبين.

وأختتم: "يجب على اللاعبين تقديم أداء مختلف عن الفترة الماضية، من أجل مساعدة سامي قمصان، وتقديم أداء جيد يعطي الفريق فرصة للاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري المصري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا