الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

لعنة شاكيرا.. تشافي يطرد بيكيه بعد الخيانة

يبدو أن لعنة انفصال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة المخضرم عن صديقته الكولومبية شاكيرا، ستطارده في الملعب.

وأعلن بيكيه وشاكيرا قبل أيام انفصالهما بشكل رسمي، خلال بيان مشترك، طالبا فيه وسائل الإعلام باحترام خصوصيتهما، بسبب ما عن خيانة لاعب البارسا لأم أولاده.

وفجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية مفاجأة بالكشف عن أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، وزميل بيكيه السابق لسنوات في المنتخب الإسباني والفريق الكتالوني، قد أخبر اللاعب بأنه لم يعد ضمن خططه للموسم المقبل.

عواجيز أوروبا.. الفرق الـ10 الأكبر عمرا في دوريات أوروبا الكبرى

وأخبر مدرب البارسا، زميله السابق قبل قرابة أسبوعين بأنه لم يعد مطلوباً في الفريق، بسبب تصرفاته غير الاحترافية خارج الملعب، وتدهور حالته البدنية.

وأعلن تشافي غضبه من أعمال بيكيه التجارية خارج الملعب، وتأثيرها السلبي عليه كلاعب كرة قدم.


ويسعى تشافي لضخ دماء جديدة في الخط الخلفي لفريقه، بضم أندرياس كريستنسين لاعب السابق، وسيزار أزبلاكويتا قائد البلوز، بالإضافة لارتباط النادي بجوليس كوندي لاعب أشبيلية.

روزنجارد.. كيف ساهم منبع الإجرام في بناء شخصية إبراهيموفيتش

ويدين برشلونة لبيكيه بقرابة 34 مليون جنيه إسترليني كرواتب متأخرة، علماً بأن عقد اللاعب ينتهي في 2024، مما سيعقد مسألة رحيل المدافع الدولي السابق الصيف الحالي، إلا بدفع دين النادي ثم بيعه.

يذكر أن بيكيه هو مؤسس ورئيس شركة "كوزموس القابضة" المتخصصة في الاستثمار الرياضي والإعلامي، بالإضافة لملكية اللاعب لنادي أندورا الإسباني أحد فرق القسم الثاني في بلده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا