الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

مانشستر سيتي.. تحرك جديد يصدم رياض محرز

يبحث نادي مانشسر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، عن ضم لاعب شاب لتعويض الدولي الجزائري رياض محرز على المدى الطويل.

رياض محرز يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي ينتهي في يونيو/ حزيران 2023، ولكنه عاجز عن التوصل لاتفاق بشأن التمديد مع إدارة النادي.

يأتي ذلك رغم أن المُفاوضات كانت مُتقدمة منذ عدة أشهر بين الطرفين، قبل أن تتوقف فجأة خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الأخير 2021-2022.

وكشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن إدارة "السماوي" تُفكر في الجوهرة البرتغالية رافائيل لياو من ميلان الإيطالي، والذي يشغل نفس مركز محرز ويبلغ من العمر 23 عاما.

المصدر نفسه أوضح أن إدارة "السيتيزنس" ترى في لياو الخليفة الأنسب لرياض محرز، الذي تقدم في السن ومُستواه سيتراجع لا محالة في الفترة المُقبلة.

وفي حالة تحرك مانشسر سيتي للتفاوض مع ميلان لضم الدولي البرتغالي، فإن الفريق الإنجليزي سيكون مُطالبا بدفع أكثر من 100 مليون يورو لحسم الصفقة.

يُذكر أن رياض محرز أنهى الموسم الماضي أفضل إحصائيات في مشواره الكروي، حيث كان هداف الفريق الأول بتسجيله 24 هدفا في مختلف المسابقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا