الارشيف / رياضة / الطريق

فيريرا يقرر عودة مدافع الزمالك أمام المقاولون العرب


استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الدفع بمحمد عبد الغني في التشكيل الأساسي للأبيض لمباراة المقاولون العرب ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشارك عبدالغني في التدريبات الجماعية للأبيض بعد تعافيه من الإصابة بكدمة قوية في الكاحل، حيث غاب بسببها عن مواجهتي سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

ويعاني فريق الزمالك من الغيابات في الخط الخلفي خلال المواجهات الأخيرة في ظل غياب الثنائي محمد عبد الغني ، ومحمود علاء بسبب الإصابة.

في سياق متصل توجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالشكر للاعبين بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي: "أرفع القبعة للاعبي الزمالك وأهم شيء هو تحقيق الفوز، وأشكرهم على الروح العالية".

وأوضح فيريرا: "سيراميكا كليوباترا فريق محترم ومنظم، كما أن الزمالك يضم لاعبين أصحاب خبرات ونجح في الحفاظ على التقدم حتى أخر دقيقة".

وشدد المدير الفني: "إمام عاشور تم استبداله لأنه كان مرهقا بخلاف حصوله على بطاقة صفراء، كما أن روقا تم استبداله لأنه لديه انذارين وكنت أخشى من إيقافه، في حين أن سيد عبد الله "نيمار" كان مرهقا".

ورفض فيريرا التعليق على قرار أشرف بن شرقي بالرحيل عن النادي، وأضاف: "وجود محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق مهم وضروري لأنه قائد حقيقي للأبيض، كما أن سيف جعفر قدم مباراة جيدة بالرغم من مشاركته في مركز ليس مركزه".

وأوضح المدير الفني: "الزمالك يعاني من ضغط المباريات بالرغم من انتهاء الدوري في كل دول العالم، مشيرا إلى أن الأمور في ليست على مايرام، كما أنه لا يجب أن يغادر طاقم التحكيم ملعب المباراة قبل اللاعبين".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة جدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا