الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

كارلوس كيروش يجيب.. هل لعب دور "الشيطان" بسبب منتخب ؟

يبحث اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن مدرب جديد لقيادة المنتخب الوطني الأول بعد رحيل إيهاب جلال وكارلوس كيروش خلال الفترة الماضية.

ولم يعلن الاتحاد عن توصله لأي اتفاق مع مدرب جديد لقيادة منتخب خلال الفترة المقبلة، بعد اعتذار عدة أسماء عن تولي تدريب الفراعنة.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد تحدثت عن دور كارلوس كيروش مدرب المنتخب الأسبق في إبعاد المرشحين الجدد عن الفريق وتسببه في اعتذارات بعض الأسماء عن تدريب الفراعنة، بسبب تواصله معهم وهجومه على المسؤولين في اتحاد الكرة مؤخرا.

وأوضح كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حقيقة تسببه في اعتذار المدربين عن عدم تدريب منتخب مصر، خلال تصريحات لموقع "في الجول" المصري، قائلا: "لست السبب في اعتذار المدربين عن عدم تولي تدريب منتخب مصر".

وواصل: "كل ما يهمني في الوقت الحالي هو الحصول على مستحقاتي المتأخرة".

وأتم "الغرامة التي وقعها عليّ الاتحاد الأفريقي سببها إهمال وعدم كفاءة الاتحاد المصري، لأن كل الشهود والحقائق والأدلة والفيديوهات في صالح الاتحاد المصري لتجنب هذه الغرامة".

وكان المدرب البرتغالي قد هاجم الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأيام الماضية بسبب عدم تلقيه مستحقاته بالكامل، وهو الأمر الذي نفاه مسؤولو "الجبلاية" بعدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا