الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بعد رحيل مدرب السابق.. جماهير مارسيليا تطلق حملة " زيدان"

تحلم جماهير أولمبيك مارسيليا بأن يتولى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق وأسطورة الكرة الفرنسية تدريب الفريق.

ولقد تسبب إعلان خورخي سامباولي استقالته من تدريب الفريق الفرنسي يوم الجمعة، بسبب ضعف الميركاتو الصيفي للنادي، في طرح اسم زيدان كخليفة له.

ورفض زيدان مؤخراً تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، الغريم الأزلي لمارسيليا، والذي اعتبره البعض بسبب حب المدرب لمسقط رأسه، لكن أغلب التفسيرات أكدت أن الرفض سببه انتظاره تدريب منتخب فرنسا.

وطالبت جماهير مارسيليا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بجلب زيدان لتدريب فريق مارسيليا في الموسم المقبل، خلفاً لسامباولي، المدرب الأسبق لليونيل في منتخب الأرجنتين.

وكتب أحد مشجعي مارسيليا عبر "تويتر": "أتوقع أن يأتوا بزيدان، لا أفهم لماذا يرحل مدرب ممتاز مثل خورخي سامباولي عن تدريب مارسيليا".

وكتب آخر في الاتجاه ذاته: "فكوا المحفظة - في إشارة لتقديم الأموال الطائلة - واحضروا الكبير زين الدين زيدان الآن".


ونشر حساب آخر مقتضب لزيدان وهو يقول "أنا المدير" مع تعليق "صباح الخير مارسيليا، لدي .. زيدان"، فيما أضاف آخر: "زيدان في مارسيليا.. هل تصدق؟".

وعلق أحد عشاق مارسيليا على حلم زيدان قائلاً: "بخصوص قدوم زيدان لمارسيليا، فهذا مستحيل الآن، لكن ليس بعيد المنال".

يذكر أن مارسيليا كان قد حل ثانياً في الموسم الماضي للدوري الفرنسي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني، مما أهله مباشرة لمجموعات دوري أبطال أوروبا.


سامباولي من جانبه قاد مواطنه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، في منتخب الأرجنتين خلال عامي 2017 و2018.


علماً بأن فريق مارسيليا هو البطل الفرنسي الوحيد في تاريخ دوري أبطال أوروبا بتحقيقه النسخة الأولى من المسابقة بنظامها الحديث في 1993.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا