الارشيف / رياضة / بطولات

لاعب بتروجيت يكشف عن وعد سواريش بعد مباراة الأهلي

كشف مصطفى معوض لاعب بتروجيت عن تفاصيل حديثه مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بعد انتهاء مباراة الفريقين اليوم في بطولة كأس .

وانتصر الأهلي على بتروجيت بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها استاد القاهرة اليوم في دور نصف النهائي من كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021.

طالع أيضًا.. سواريش يرفض كشف تفاصيل حديثه مع لاعب بتروجيت ويؤكد: أشكر لاعبي الأهلي

وقال مصطفى معوض خلال مقابلة على قناة "أون تايم سبورت": "النتيجة لم تكن مرضية بالنسبة لنا ولكن كنا نواجه اكبر فريق في إفريقيا بقيادة سواريش في أول مباراة له، وكان لدينا داوفع لكي نظهر بأسلوب أفضل من ذلك، والنتيجة لم تكن في صالحنا".

وأضاف: "هيثم شعبان يعمل معنا منذ شهر فقط ولم نكن نعرف إذا كنا سنواجه بيراميدز أم الأهلي، وعلمنا الأسبوع الماضي أن الأحمر هو المنافس وعملنا على طريقة لعب معينة واستطعنا إلى حد ما أن ننفذ المطلوب منا ولكن لم نوفق في النتيجة".

وتابع: "أداؤنا أمام الأهلي يدل أننا لدينا قائمة من اللاعبين لا تقل عن الموجودين في الدوري الممتاز، والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان ومجلس الإدارة داعم لنا ماديًا ومعنويًا، وكل لاعب لديه ثقة في نفسه ويريد أن يعبر عن نفسه ويقول أتمنى ألعب دوري ممتاز".

وعن الحديث بينه وبين سواريش بعد المباراة أوضح: "بعد اللقاء كنت ذاهب لغرفة الملابس، وسواريش تحدث معي بشكل جيد وسألني عن اسمي وقال لي (شد حيلك الفترة المقبلة) وسنتابعك، وباركت له على عمله مع الأهلي وتمنيت له التوفيق في المقبل وأن يحصل على بطولة كأس مصر".

وأردف: "لقطة سواريش معي جيدة، فاللاعب يجب أن يكون لديه داوفع أن يلعب في الدوري الممتاز ويكون متواجدا في القمة دائمًا، ويطمح في تحقيق الأفضل دائمًا".

واختتم: "شيء كبير جدًا ان سواريش يتحدث معي وهذا يعبر عن أدائي في المباراة وكان لدي أفضل من ذلك، متبقي في عقدي موسمين، لو جاء لي أي عرض سيكون من خلال مجلس الإدارة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا