الارشيف / رياضة / بطولات

عامر حسين: خليلوزيتش مرشح لتدريب منتخب في حالة واحدة

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية وعضو اتحاد الكرة، إن القانون لا يمنع جمعه بين المنصبين لأنه مرشح نادِ وليس اتحاد الكرة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "لدى رابطة الأندية مرشحين اتحاد الكرة، وهما اللواء صفي الدين والعميد ثروت سويلم، ولا حقيقة لوجودي عضو في لجنة مسابقات بالاتحاد الإفريقي".

وأردف: "البعض استهان ببطولة كأس الرابطة، لكنها لها العديد من المكاسب واستفادت بعض الأندية من تسويق لاعبيها الشباب، واليوم شهدت مباريتين قويتين جدًا في نصف النهائي، والإسماعيلي قدم مباراة لم يقدمها منذ سنوات، ووجود الجماهير أعطى مذاقا خاصا للمباريات".

طالع.. مرتضى منصور يرد على اتهامه بالانتماء لـ الأهلي ويهاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية

وتابع: "نهائي كأس الرابطة سيكون الخميس المقبل الموافق 7 يوليو، والجوائز المالية سيحصل المركز الأول مليون و500، والثاني مليون، والثالث 500 ألف، والرابع 250 ألف جنيه".

واستكمل: "الشركة الراعية ستستأجر الاستادات التي استضافت مباريات كأس الرابطة، ورابطة الأندية دفعت أجور حكام مباريات كأس الرابطة، وكذلك الرابطة ستسدد مستحقات الحكام في كأس ".

واستطرد: "أما سبب خوض الأهلي نهائي الكأس بالزي الأساسي، فهو أن القرعة حددت الأهلي صاحب الملعب والزي الأساسي في نهائي كأس مصر لأنه بطل الدوري الموسم قبل الماضي، وكان متواجدًا في المربع العلوي بالقرعة".

واستأنف: "في القرعة المقبلة سيكون الزمالك في المربع العلوي، لأنه بطل الدوري في الموسم الماضي".

وتحدث حسين عن انسحاب نادي الإسماعيلي من بطولة الكأس: "الإسماعيلي قدم اعتراض على قرعة الكأس ولكنه لم يقدم انسحابًا، وقدمنا رد للدراويش بأن القرعة يتم اختيارها منذ سنوات بنفس الطريقة".

عامر حسين: هناك صدام يحدث بين الحكام.. وتعيين كلاتنبرج تجربة لا بد منها

وأكد: "وحيد خليلوزيتش مرشح لتدريب منتخب مصر حال رحيله عن المنتخب المغربي، ونرفض تأجيل التعاقد مع المدير الفني للمنتخب احترامًا لمواعيد الأجندة الدولية، حتى لا نقع في أخطاء حصد نقاط التصنيف في الفترة المقبلة".

واختتم: "ملف الاستعانة بمدير فني مصري غير مطروح، وملف المنتخب الأولمبي مهم للغاية ونسعى لحسمه في الفترة المقبلة، ونستبعد تعيين مدرب وطني لإعفائه من الضغوط".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا