الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الفيحاء يهدد الكبار بالصفقات

فتح نادي الفيحاء صفحة تحضيراته للموسم الرياضي المقبل بشكل سريع، من خلال إبرام العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق، إضافة إلى تجديد عقود عدد من اللاعبين.

وكانت إدارة نادي الفيحاء قد بدأت أولى صفقاتها المحلية بالتعاقد مع حارس مرمى القادسية فيصل مسرحي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، فيما تعاقدت إدارة النادي البرتقالي مع لاعب الحزم سعود زيدان لمدة 3 مواسم، بعد أن مثّل فريق الحزم في الموسم المنصرم.

وشارك سعود زيدان في 15 مباراة بالدوري مع الحزم في الموسم الماضي، وسبق لزيدان تمثيل أندية النصر والجبلين وأبها.

وبات زيدان ثاني صفقة يبرمها الفيحاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد في وقت سابق مع فيصل مسرحي من صفوف القادسية.

ورحّب زيدان بالانضمام إلى الفريق، حيث تعهد ببذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق، وتحقيق تطلعات وطموحات مجلس الإدارة.

فيما مددت إدارة النادي عقد المدرب الصربي فوك رازوفيتش حتى عام 2025، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق في الموسم المنصرم، والتي على إثرها توج الفريق بطلا للمرة الأولى في تاريخه بكأس خادم الحرمين الشريفين، في أول موسم له عقب صعوده من دوري يلو، والتأهل إلى دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

كما أعلنت في وقت سابق إدارة نادي الفيحاء عن تجديد عقد حارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حتى عام 2024، وكان فلاديمير قد تربع على قائمة الحراس الأكثر محافظة على نظافة الشباك في الموسم المنصرم بواقع 13 مرة.

وكان نادي الفيحاء قد أعلن عن برنامجه التحضيري للموسم المقبل، حيث يقيم الفريق معسكرًا في النمسا خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 14 أغسطس.

فيصل مسرحي - حارس مرمى - قادم من القادسية

سعود زيدان - لاعب وسط - قادم من الحزم

2

تعاقد جديد للفيحاء:

المدرب فوك رازوفيتش - حتى 2025

الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش - حتى 2024

تجديد عقد:

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

كأس خادم الحرمين الشريفين

كأس السوبر السعودي

دوري أبطال آسيا

بطولات تنتظر الفريق في الموسم المقبل

برنامج الفريق الإعدادي:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا