الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

رسالة مؤثرة.. جابرييل جيسوس يودع مانشستر سيتي بفيديو الأحلام

ودع جابريل جيسوس مهاجم أرسنال الجديد ناديه السابق مانشستر سيتي برسالة مؤثرة، عقب إتمام خطوة انتقاله رسميا بين عملاقي الدوري الإنجليزي.

وأعلنت إدارة أرسنال ضم جابرييل جيسوس (الإثنين) قادما من مانشستر سيتي، بعد 5 سنوات ونصف للاعب البرازيلي في ملعب الاتحاد، في صفقة قدرت تقارير قيمتها بنحو 45 مليون جنيه إسترليني.

ونشر جيسوس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعرب فيه عن جزيل شكره لإدارة مانشستر سيتي على تحقيق حلمه بغزو ملاعب كرة القدم عبر النادي الإنجليزي.

وقال جيسوس في الفيديو: "الطفل الصغير القادم من جارديم بيري، في شمال ساو باولو كان لديه .. فحين كنت طفلاً أردت فقط لعب كرة القدم، والحلم تحول إلى حقيقة.. أردت أن أغزو البرازيل، وفعلت.. وأردت تمثيل منتخب بلدي وفعلت".

ومثل جيسوس منتخب البرازيل في 56 مباراة منذ 2016 وحتى الآن، سجل فيها 19 هدفاً بينها الهدف الثاني في الفوز 3-1 على بيرو في نهائي  كوبا أمريكا 2019 والتي كانت بطولته الوحيدة مع السامبا.

وعن قصة انتقاله إلى مانشستر سيتي قال: "جاء لي اتصال وكان هناك على الخط حلم جديد، لم أعلم به من قبل، ثم أدركت أنني هنا في مانشستر وارتدي قميص السيتي".

وأسهب: "هنا اختبرت كل شيء، بكيت وابتسمت وغزوت وتعلمت وحلمت بالانتصار وحققته، ولقد جربت كل ما حلمه به، شكراً لكم ولمدينة مانشستر على أكثر من 5 سنوات مع النادي، الطفل القادم من جارديم بيري لن يتوقف عن ".

يذكر أن جيسوس انتقل إلى مانشستر سيتي في مطلع 2017 قادماً من بالميراس البرازيلي حيث خاض 236 مباراة مع الفريق سجل فيها 95 هدفاً، وتوج خلالها بـ4 بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز ولقب لكأس إنجلترا و3 بطولات لكأس الرابطة وبطولتين للدرع الخيرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا