الارشيف / رياضة / بطولات

ذا أثلتيك: استياء في بسبب توقيت طلب رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن هناك أجواء من الاستياء في نادي بسبب رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل، وتأخره في إعلان ذلك مع اقتراب الموسم الجديد.

ومن المفترض أن ينتهي العقد الحالي اللاعب صاحب الـ37 عامًا مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل.

وذكرت تقارير في الأيام الماضية أن رونالدو أبلغ مسؤولي مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل هذا الصيف حال تلقي العرض المناسب.

وكان من المقرر أن ينضم رونالدو إلى زملائه في معسكر تدريبات مانشستر يونايتد، الإثنين الماضي، ولكن هذا لم يحدث واستمر غيابه اليومين الماضيين.

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، أنه يتم حاليًا مناقشة الأسباب الجدية لعدم حضور رونالدو إلى التدريبات وتوقيت إبلاغه عن رغبته في الرحيل، والذي وصفه بعض المقربين من النادي بأنه "فظيع".

وأوضحت أن السبب وراء ذلك الشعور يعود إلى أن رونالدو كان يدرك أن مانشستر يونايتد لن يشارك في دوري أبطال أوروبا في أبريل الماضي، ولكنه انتظر حتى يوليو للإبلاغ عن نواياه مع اقتراب موسم 2022/23.

وأشارت إلى أن البعض يتساءل عما إذا كان قد تصرف بهذا الشكل لأن هناك عرض مطروح الآن على الطاولة، مع اعتبار هو الأقرب لضمه خاصة بعد اجتماع وكيل أعماله خورخي مينديز بالمالك الجديد للنادي اللندني.

ثم هناك رواتب جميع لاعبي مانشستر يونايتد في عقدهم في حالة فشل الفريق في الوصول إلى دوري الأبطال، حيث ينص البند على تخفيض بنسبة 25 % كقاعدة عامة.

بينما يتكهن آخرون بأن مخاوف رونالدو بشأن النادي أثرت على حالته النفسية، مع تقدم الأيام منذ مقابلته في بداية يونيو، حيث تحدث عن سعادته في يونايتد وأثار احتمالية الفوز بالألقاب تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع مهاجم موناكو

ولم يعلن مانشستر يونايتد حتى الآن إلا عن صفقة واحدة وهو تيريل مالاسيا، بينما خسر كل من بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وإدينسون كافاني وخوان ماتا وجيسي لينجارد.

وأفادت الشبكة أنه خلال المحادثات الجماعية في كارينجتون الموسم الماضي، شكك رونالدو في القيادة التنفيذية لليونايتد، وعلى الرغم من أن النادي قد يجادل بأن هناك قوة متزايدة على مستوى المدرب، لم يكن هناك قوة دافعة لوجوه جديدة جاهزة لأيام تين هاج الأولى في الملاعب التدريبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا